كشف اللقاء الذي عقده أخيراً وزير الثقافة والإعلام الدكتور صالح العواد مع رجال الأعمال في جدة، أبرز فرص الاستثمار في القطاع الإعلامي بالسعودية، إذ ناقش اللقاء مدى مساهمة القطاع الإعلامي في التنمية الاقتصادية من خلال الشركات المختصة والشركات الصغيرة، وتشجيع قطاع الأعمال في مجال الإنتاج وإدارة المحتوى والإعلان، لتقديم قيمة مضافة للقطاع، وتنمية الحركة الاقتصادية المتصلة بالثقافة، والفنون، والألعاب، والأنشطة الابتكارية، والتسويق الإعلامي.
واستعرض اللقاء أبرز فرص الاستثمار في سوق الإعلام السعودي الذي يزيد حجمه على 11.8 مليار ريال، بنمو متوقع نسبته 42% حتى 2020.
وناقش الحضور سوق الإعلانات التلفزيونية، وإنتاج الأفلام، والمواد الإعلامية، والصعوبات والحلول المناسبة لرفع مستوى الإيرادات غير المتسربة في القطاع الإعلامي من 17% إلى 24% في نهاية 2020.
واستعرض اللقاء أبرز فرص الاستثمار في سوق الإعلام السعودي الذي يزيد حجمه على 11.8 مليار ريال، بنمو متوقع نسبته 42% حتى 2020.
وناقش الحضور سوق الإعلانات التلفزيونية، وإنتاج الأفلام، والمواد الإعلامية، والصعوبات والحلول المناسبة لرفع مستوى الإيرادات غير المتسربة في القطاع الإعلامي من 17% إلى 24% في نهاية 2020.